سوق اليمن
بحث
سوق اليمن
سوق اليمن متفرقات أخرى أجاكس سيغما 2019 جهاز صوتي عملاق للكشف عن الذهب والكنوز
أجاكس سيغما 2019 جهاز صوتي عملاق للكشف عن الذهب والكنوز 1
سوق العرب discovery
البيضاء
00971509094023

راسل المعلن

أجاكس سيغما 2019 جهاز صوتي عملاق للكشف عن الذهب والكنوز


سيغما
كاشف المعادن الأفضل عالمياً يعمل على نظامين ذو كفاءة عالية للكشف والتنقيب عن الذهب والمعادن.
• أصبح من الممكن الآن مع جهاز سيغما الكشف والعثور على الأهداف التي فشلت بالعثور عليها سابقاً ، يتميز هذا الجهاز بكشفه عن الأهداف العميقة والتي يصل عمقها لغاية 8 أمتار تحت الأرض والتي عجزالوصول إليها الكثيرمن الأجهزة الأخرى، يتميز جهاز سيغما بسرعة استجابته في كشف الأهداف وإظهار النتائج، كما أنه يتمتع بواجهة ضبط وإعداد عالية في الدقة والوضوح تمنح المستخدم العمل على الجهاز بشكل سهل دون الدخول في تعقيدات وعمليات ضبط تعيق عملية البحث وتجعلها معقدة. • إن السهولة المتواجدة في جهاز سيغما تجعله جهازاً مرناً سريع التشغيل والإعداد، فائق في إظهار النتائج وعرضها يعمل من خلال نظامين للكشف، مختلفين في طريقة عرض النتائج والبيانات.
1. نظام الحث النبضي الذكي
باستطاعة نظامنا هذا التمييز بين أنواع المعادن الحديدية وغير الحديدية، والتعرف على الكهوف والفراغات أيضاً، يكون التمييز بين الأهداف كل على حدا وإيضاح النتائج على واجهة النظام من خلال مؤشرات متغيرة تخص كل نوع من أنواع الأهداف، بالإضافة إلى نافذة راسم الذبذبات الذي يوضح حجم الهدف.
2. نظام التحليل النبضي الطيفي (ثلاثي الأبعاد)
يعمل هذا النظام على تقنية كشف الذهب والمعادن المُدْمَجَة بنظامي الحثِ النبضي والتحليل الطيفي للهدف، بتكنولوجيا جديدة وفريدة من نوعها،وهي تكنولوجيا تحليل النبضي الطيفي حيث يَمنح هذا النظام مستخدمه صور ثلاثية الأبعاد لشكل الهدف الذي تم الكشف عنه
باستطاعة نظامنا هذا التمييز بين أنواع المعادن الحديدية وغير الحديدية، والتعرف على الكهوف والفراغات أيضاً، يكون التمييز بين الأهداف كل على حدا وإيضاح النتائج على واجهة النظام بواسطة مؤشرات متغيرة تخص كل نوع من أنواع الأهداف، بالإضافة إلى نافذة راسم الذبذبات الذي يُوضح حجم الهدف الذي تم العثور عليه.
شركة مملكة الأكتشاف للأجهزة العلمية
هاتف / 0097137610551
موبايل 1 / 00971509094023
موبايل 2 / 00971567186811
www.discoverykingdoom.com
الأمارات العربية المتحدة / العين

أخرى
تويتر facebook
date 11/06/19 مشاهدات 658

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!


جهاز ديب سيكر معادن للبيع الذهب gold detector اجهزة جهاز كشف البحث الجهاز جهاز كشف الذهب جهاز كشف الذهب بريميرو موبايل انواع مساحة كشف الذهب

  إعلانات أخرى


أفضل جهاز كشف المعادن بي ار800 بي
أفضل جهاز كشف المعادن بي ار800 بي

بامكاننا نحن شركة مملكة الأكتشاف للأجهزة العلمية الان وبكل ثقه ان نعلن بان جهازنا المتطور بي ار800

1 ريال

placeالبيضاء، العين

place 10/01/2018